تصريحات السيسى للاعلامين وتعليقه على حادثة دور الايتام


اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي يالعديد من الاعلاميين اليوم من بينهم توفيق عكاشه وخيري رمضان ويوسف الحسينى وشريف عامر وكان هذا اللقاء في قصر الاتحاديه واستمر حوالي 4 ساعات وأكد الاعلامى عبد الحميد أن السيسي تطرق في حديثه علي ماحدث في 3 يوليو وان ضميره مرتاح وان كل ماحدث تم في سريه تامه والهدف منه الخير والامان لمصر وتحدث الرئيس أيضاً عن تكليفه برئاسه الجمهوريه وقال انه يعتبر الان فيما يسمي بالمهمه المستحيله واستطرد قائلاً  «أنا قلت أني مش عاوز، ومصدقتونيش، وأنا الآن أقول لكم، أقسم بالله العظيم ما كنت عاوز، أنا في سباق مع الزمن من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان»، مضيفًا وطالما أن مصر فيها جيش لاتقلقوا ابداً علي أنفسكم وتحدث الرئيس أيضاً عن مشروع تنميه قناه السويس وقال انا مستعد اعمل أي شئ ماعدا أن يكون لي حزب سياسي وبسؤال الرئيس ماذا تريد سيادتكم من الاعلام أكد انه لايريد شيئا ولكن الشعب هو الذي يريد وانتقد السيسي عرض الاعلام للقضيه التى أثارت جدلا واسعاً في الفتره الاخيره والتى كانت تتحدث عن تعذيب الايتام في دور الايتام وأكد ان هذه الطريقه ستجعل المتبرعين بتوقفوا عن مسانده تلك الدور وأن الفساد كان في نسبه قليله جداً من دور الايتام وهذا لايعنى ان كل دور الرعايه فاسده "وقد كرر السيسي عده عبارات خلال اللقاء ومنها "لما القانون يتكلم الكل لازم يسكت "إذا سقط الوطن أو تعرض لأذى فلن يعود، ولو لم نحل مشاكلنا الآن لن تحل أبدًا بعد ذلك.



2 تعليق:

غير معرف يقول...

_|_

غير معرف يقول...

صح كلام السيسى مليون صح

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار