هيفاء وهبي تتحدث عن حفل زفافها



في اول ظهور لهيفاء وهبي بعد زواجها من رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة قالت هيفاء ان الارقام الي قيلت حول تكاليف حفل الزفاف ارقام غير حقيقية وقالت ساخرة ان هذه ارقام تليفوات وان زوجها بعيد عن فشخرة رجال الاعمال التي تحدث عنها الرئيس حسني مبارك.

وعن سؤالها عن عمرها الحقيقي قالت انها تبل من العمر 32 عاما وزوجها ابو هشيمة 35 عاما وان والدتها تبلغ 54 عاما فليس صحيحا ما تردد انها اكبر من زوجها.

وقالت ان التعتيم علي حفل الزفاف ومنع التصوير كان بسبب ان بعض الحضور كانوا لا يرغبون في الظهور الاعلامي وانها احترمت خصوصياتهم كما انها لم تكن حفلة غناء عامة منعت الناس من حضورها".

وعن عدم حضور الفنان عمرو دياب، قالت الفنانة اللبنانية "عمرو صديق وما اعرف سبب عدم حضوره".

ونفت ما تردد عن ان فستان الفرح كان مطرزا بالالماظ مؤكدة انه مجرد فستان عادي صممته دار ازياء ايطالية لا تشكل اية منافسة مع الشركات المعروفة التي ارسلت لها 15 فستانا هدية.

وعبرت عن دهشتها مما قيل انه مهرها 10 مليون دولار قائلة "اقسم بشرفي هذا غير صحيح..يكفيني مهر نسخة من القران الكريم".

وعبرت هيفاء عن غضبها من اتهامات البعض لها من انها تزوجت ابو هشيمة لانه رجل اعمال ثري قائلة انها لا تحتاج الي امواله "وربنا اعطاني اكتر ما استاهل".

وعبرت هيفاء عن غضبها من اتهامات البعض لها من انها تزوجت ابو هشيمة لانه رجل اعمال ثري قائلة انها لا تحتاج الي امواله "وربنا اعطاني اكتر ما استاهل".
شاهد لقاء هيفاء وهبي مع عمرو اديب حول تكاليف الفرح والمهر

تعليق المحرر :
اقسم بشرفي هذا غير صحيح..يكفيني مهر نسخة من القران الكريم

وحياة الاخوة ... انا مصدقك يا هيفا

تعليق احد القراء :
احلى من الشرف مفيش .. يا اه .. يا اه






41 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار