مباراة مصر وزامبيا


تقام بعد غد مباراة مصيرية بين منتخب مصر ومنتخب زامبيا في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010، وتقام المباراة في الثانية ظهرا على ملعب مدينة "لوساكا" في زامبيا.
ولا بديل لمنتخب مصر عن الفوز فاي نتيجة اخرى تضعف اماله بدرجة كبية وينتظر نتيجة مباراة الجزائر ورواندا في اليوم اللاحق 11 اكتوبر بعد رفض الفيفا اقامة المبارتين في وقت واحد، ففي حال تعادل او هزيمة مصر وفوز الجزائر تنقطع الامال نهائيا عن تاهل مصر.
الروح المعنوية لمنتخب مصر بصفة عامة عالية خاصة بعد التفوق على موريشيوس باربعة اهداف نظيفة في المباراة الودية التي اقيمت في نفس اجواء مباراة زامبيا في الثالثة عصرا، بالاضافة لتفوق فريق انبي واستطاعته الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري في الجزائر، ومن ناحية اخرى تفوق الكرة الطائرة المصرية على نظيرتها الجزائرية ايضا في مباراة اقيمت بينهما مؤخرا.

كما ان الجماهير المصرية بحاجة ماسة الى الفرح بعد خروج منتخب الشباب من دور الـ16 في بطولة كاس العالم للشباب امام فريق كوستاريكا بهدفين مقابل لا شئ.
مشاهدة مباراة مصر وزامبيا

كما يعتبر المنتخب المصري يلعب مبارتين في ان واحد حيث اذا استطاع الفوز فانه سيعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي رواندا للتحقيق نتيجة ايجابية على الجزائر واعطائها امل بالتاهل لنهائيات كاس امم افريقيا، ولكن اذا استطاعت زامبيا لا قدر الله الفوز فسوف تطيح بامال رواندا وستلعب رواندا مبارتها امام الجزائر تحصيل حاصل.






Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار