فوز مصر على زامبيا بهدف لحسني عبد ربه


استطاع المنتخب الوطني المصري لكرة القدم تحقيق مهمة صعبة بتغلبه على فريق زامبيا في زامبيا بهدف دون رد احرزه اللاعب حسني عبد ربه من تمريرة من اللاعب سيد معوض وذلك برغم من سيطرة زامبيا على مجريات المباراة واهدارها العديد من الفرص.
شاهد الهدف :


وبذلك تتساوى مصر مع الجزائر في عدد النقاط بـ 10 نقاط لكل منهما ويتبقى للجزائر لقاء امام رواندا غدا الاحد في الجزائر الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة قبل مباراة الفريقين الحاسمة بالقاهرة.
يتفوق الفريق الجزائري بهدفين حتى الان ومباراته امام رواندا غدا ونتيجتها ستحدد بشكل كبير من سيربح بطاقة التاهل الى كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا، حيث اذا استطاع فريق الجزائر تحقيق فوز بنتيجة كبيرة سيحسم بشكل كبير بطاقة التاهل له اما اذا استطاع فريق رواندا الباحث عن المركز الثالث للصعود لنهائيات امم افريقيا التعادل او الفوز فانها تعطي الفريق المصري افضلية كبيرة في لقاء القاهرة.

وعن مباراة زامبيا ظهر المنتخب الوطني في الشوط الاول في مستوى غير لائق وبدى على اللاعبين الارهاق وعدم الدخول في اجواء المباراة في حين اهدر الفريق الزامبي العديد من الفرص.
وفي الشوط الثاني استطاع الفريق المصري مسك زمام المباراة الى حد ما وهاجم منطقة جزاء زامبيا واستطاع احراز الهدف اللاعب حسني عبد ربه بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعد ان مرر سيد معوض الكرة له.

وبذلك تتجه انظار مشجعي الكرة المصرية غدا الى الجزائر لمتابعة لقائها مع رواندا.






Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار