ابو الغيط : الروابط التي بين مصر والجزائر اكبر من مباراة كرة قدم



اتخذ الحديث عن مباراة مصر والجزائر المنتظرة اتجاها دبلوماسيا رفيعا حيث تحدث مؤخرا وزير الخارجية المصري أحمد ابو الغيط الى نظيره الجزائري مراد مدلس في اتصال هاتفي.

وقد اكد سيادة الوزير على عمق العلاقات المصرية والجزائرية وارتباط البلدين بمصالح مشتركة اكبر واعمق كثيرا من مباراة كرة قدم، كما اكد سيادته على ان مصر ترحب بالجمهور والمنتخب الجزائري لكرة القدم.
ودعا الوزيران الصحافة في بلديهما الى تهدئة النفوس قبل مباراة مصر والجزائر يوم 14 نوفمبر الجاري التي يستضيفها استاد القاهرة.
وعلى جانب اخر يصل لمصر يوم الاحد القادم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في زيارة رسمية يناقش فيها المصالح المشتركة بين البلدين.

وحول المنتخب الوطني لكرة القدم وصلت انباء من اسوان عن تالق كل من محمد ابوتريكة وعمرو زكي في التدريبات التي تقام في معسكر الفريق باسوان والتي كانت قد شهدت احتفالا كبيرا وترحيبا وتشجيع من اهالي اسوان.
وقد حدث مشادة بين المحمدي واحمد حسن اثناء التدريبات كادت ان تصل للاشتباك بالايدي لولا تدخل باقي اللاعبين بسبب التحام قوي حدث بين اللاعبين، كما اصدر الجهاز الفني توجيهاته بتجنب الخشونة في التدريبات تجنبا للاصابات قبل اللقاء الهام.







0 تعليق:

إرسال تعليق

Nogoom FM نجوم اف ام



ادخل ايميلك ليصلك جديد الأخبار